الأثنين, 20 نوفمبر 2017 10:02 صباحًا 1 1225 0
تعليم الرياض تؤهل 120 مشرفًا تربويًّا على تدريب المدربين
تعليم الرياض تؤهل 120 مشرفًا تربويًّا على تدريب المدربين

أطلقت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، مشروعها الجديد لتأهيل مشرفيها ومشرفاتها التربويين على برنامج تدريب المدربين؛ لإكسابهم مهارات التدريب الاحترافية.

ويتدرب خلال المبادرة، التي أطلقتها إدارة التدريب التربوي والابتعاث بالرياض، 120 مشرفًا ومشرفة، يمثلون 40 إدارة فرعية ومكتب تعليم، بالتعاون مع أكاديمية الحوار الوطني للتدريب وشركة أدوات الاحتراف.

وقال مدير إدارة التدريب التربوي في تعليم الرياض، محمد الهويريني، إن البرنامج الذي يقدم في مقر مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني على مدى أسبوعين لمجموعتين مختلفتين؛ يهدف إلى إكساب المشاركين مهارات متقدمة في التدريب من أجل قيادة عمليات التدريب بشكل أكثر مهارة واحترافية؛ مما ينعكس على أداء المدرب داخل القاعة التدريبية.

وأضاف: أن رؤية المملكة العربية السعودية 2030م، أكدت أهمية تأهيل العنصر البشري لقيادة عمليات التغيير والتطوير، وانطلاقًا من هذا تسعى الإدارة إلى تأهيل كوادرها بما يتناسب مع متطلبات المرحلة، خاصة مع القفزات التي يشهدها التعليم في المملكة.

يذكر أن البرنامج يقدمه المدربان الخبيران في إدارة التدريب التربوي، حسن الجوني، وعبدالرحمن العبدالوهاب، ويساعدهما، سعود الشويش، وماجد الشيخ .

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

يوسف الغامدي
المدير العام
مدير التحرير

sss

شارك وارسل تعليق

بلوك المقالات